صن داونز موسيماني - "الحرب النفسية".. موسيماني يذكر جماهير الزمالك بالهزيمة من ... : رغم المستوى المميز لفريق صن داونز الجنوب أفريقي، في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا إلا أنه يظل الخيار الأمثل للأهلي المصري في ربع نهائي البطولة.

صن داونز موسيماني - "الحرب النفسية".. موسيماني يذكر جماهير الزمالك بالهزيمة من ... : رغم المستوى المميز لفريق صن داونز الجنوب أفريقي، في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا إلا أنه يظل الخيار الأمثل للأهلي المصري في ربع نهائي البطولة.. أسفرت نتائج قرعة الدور ربع النهائى من دوري أبطال أفريقيا عن مواجهة نارية ومتكررة للنادي الأهلي أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي في دور ربع نهائي دوري أبطال افريقيا. وعن مواجهة الأهلي مع صن داونز في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، قال: وكان النادي الأهلي واجه صن داونز. وسيواجه بيتسو موسيماني مدرب الأهلي فريقه السابق صن داونز الجنوب أفريقي الذي تركه ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع نادي صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب دور ربع. ويلاقي الأهلي نظيره صن داونز، في دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا، على أن تكون مباراة الذهاب في القاهرة أحد يومي 14 و15 مايو، والعودة في جنوب إفريقيا أحد يومي 21 و22 مايو المقبل.

مواجهة أهلي موسيماني لن تكون عاطفية! وجود موسيماني يمنح الأفضلية لـ الأهلي ضد صنداونز. أسفرت نتائج قرعة الدور ربع النهائى من دوري أبطال أفريقيا عن مواجهة نارية ومتكررة للنادي الأهلي أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي في دور ربع نهائي دوري أبطال افريقيا. سحبت اليوم الجمعة قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا وأسفرت عن مواجهة قوية بين الأهلي المصري وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي. أكد مانكوبا مانجيثي المدرب المساعد لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، أن مواجهة الأهلي ستكون صعبة للغاية، بسبب تواجد بيتسو موسيماني الذي يعرف الكثير عن الفريق.

موسيماني قبل مواجهة الأهلي: سأفقد وظيفتي كمدرب لـ صن داونز ...
موسيماني قبل مواجهة الأهلي: سأفقد وظيفتي كمدرب لـ صن داونز ... from img.btolat.com
وقاد موسيماني صن داونز في الفترة بين 2012 إلى 2020 وحقق لقب دوري. وعن مستوي النادي الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني هذا الموسم، قال غنيم : موسيماني قدم مستوي جيد رغم أنه بعيد عن أفكاره الأساسية وفلسفته التى شاهدناها مع صن داونز. الأهلي يواجه صن داونز في ربع النهائي. مواجهة أهلي موسيماني لن تكون عاطفية! وقال موسيماني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: يلتقى فريق الاهلى مع نظيره صن داونز الجنوب أفريقى، فى إطار منافسات ربع نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد أن أوقعت القرعة الفريق الأحمر مع الفريق الجنوب أفريقى، بالقرعة. Mamelodi sundowns fc) هو نادي كرة قدم جنوب أفريقي من مدينة بريتوريا تم تأسيسه عام 1970 ويلعب في دوري جنوب أفريقيا الممتاز لكرة القدم ويعتبر النادي من أنجح الفرق بجنوب أفريقيا بجانب نادى أورلاندو بيراتس، كايزر تشيفز. و ينتظر صن داونز احد اندية الاهلى او الزمالك.

وعن مستوي النادي الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني هذا الموسم، قال غنيم : موسيماني قدم مستوي جيد رغم أنه بعيد عن أفكاره الأساسية وفلسفته التى شاهدناها مع صن داونز.

ويترقب عشاق كرة القدم الإفريقية الموقعة هذه المرة. فريقنا العظيم صن داونز يتسلح بالعلم دائما في مواجهة منافسيه وقبل المواجهات الكبرى بشكل خاص لدينا برامج كومبيوتر متقدمة للغاية ومتخصصين في علوم البيانات على أعلى. سحبت اليوم الجمعة قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا وأسفرت عن مواجهة قوية بين الأهلي المصري وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي. وعن مستوي النادي الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني هذا الموسم، قال غنيم : موسيماني قدم مستوي جيد رغم أنه بعيد عن أفكاره الأساسية وفلسفته التى شاهدناها مع صن داونز. ويلاقي الأهلي نظيره صن داونز، في دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا، على أن تكون مباراة الذهاب في القاهرة أحد يومي 14 و15 مايو، والعودة في جنوب إفريقيا أحد يومي 21 و22 مايو المقبل. وقاد موسيماني صن داونز في الفترة بين 2012 إلى 2020 وحقق لقب دوري. رغم المستوى المميز لفريق صن داونز الجنوب أفريقي، في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا إلا أنه يظل الخيار الأمثل للأهلي المصري في ربع نهائي البطولة. أكد مانكوبا مانجيثي المدرب المساعد لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، أن مواجهة الأهلي ستكون صعبة للغاية، بسبب تواجد بيتسو موسيماني الذي يعرف الكثير عن الفريق. أسفرت نتائج قرعة الدور ربع النهائى من دوري أبطال أفريقيا عن مواجهة نارية ومتكررة للنادي الأهلي أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي في دور ربع نهائي دوري أبطال افريقيا. وأضاف :«موسيماني، يعلم جيدا كيفية التعامل مع لاعبي صن داونز واغلاق مفاتيح اللعب عليهم، خاصة انه تولى تدريب الفريق لمدة 5 سنوات»، مضيفا :«الأهلي من المكن أن يفوز. Mamelodi sundowns fc) هو نادي كرة قدم جنوب أفريقي من مدينة بريتوريا تم تأسيسه عام 1970 ويلعب في دوري جنوب أفريقيا الممتاز لكرة القدم ويعتبر النادي من أنجح الفرق بجنوب أفريقيا بجانب نادى أورلاندو بيراتس، كايزر تشيفز. و ينتظر صن داونز احد اندية الاهلى او الزمالك. صعب تحقيق الفوز في دونور و مليت من مواجهة الوداد كل سنة.

وأسفرت القرعة عن وقوع الأهلي أمام صن داونز، ومولودية الجزائر أمام الوداد البيضاوي المغربي، وشباب بلوزداد الجزائري أمام الترجي التونسي، وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي أمام سيمبا. ويترقب عشاق كرة القدم الإفريقية الموقعة هذه المرة. استبعاد بواليا يأتي لأسباب فنية، بعد تراجع مستواه في الفترة الأخيرة وعدم اقتناصه للفرص التي منحها له الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، منذ الانتقال لصفوف. الأهلي يواجه صن داونز في ربع النهائي. وأضاف :«موسيماني، يعلم جيدا كيفية التعامل مع لاعبي صن داونز واغلاق مفاتيح اللعب عليهم، خاصة انه تولى تدريب الفريق لمدة 5 سنوات»، مضيفا :«الأهلي من المكن أن يفوز.

مدرب صن داونز: جميع المباريات صعبة.. وانظروا إلى الزمالك ...
مدرب صن داونز: جميع المباريات صعبة.. وانظروا إلى الزمالك ... from img.btolat.com
وقاد موسيماني صن داونز في الفترة بين 2012 إلى 2020 وحقق لقب دوري. غير متوقع مدرب صن داونز يشكر جماهير الوداد بهذه الطريقة. وأوقعت القرعة صن داونز في مواجهة الأهلي بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على وأكد قمصان على أن الأهلي سيخوض لقاء هام وكبير أمام صن داونز لكنه يثق في قدرات. نظام قرعة دوري أبطال أفريقيا ويأتي العامل المشترك بين الأهلي ومنافسه صن داونز، هو المدير الفني بيتسو موسيماني، الذي قاد الفريقين لحصد البطولات وأكثرها مع صن داونز، فريقه السابق، قبل توليه. وجود موسيماني يمنح الأفضلية لـ الأهلي ضد صنداونز. تحدث رولاني موكوينا، مدرب ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، مساء اليوم السبت، عن المواجهة المحتملة لفريقه أمام. أكد مانكوبا مانجيثي المدرب المساعد لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، أن مواجهة الأهلي ستكون صعبة للغاية، بسبب تواجد بيتسو موسيماني الذي يعرف الكثير عن الفريق.

موسيماني سيواجه ضغوطًا كبيرة في مواجهة الأهلي وصن دوانز بدوري الأبطال.

ويترقب عشاق كرة القدم الإفريقية الموقعة هذه المرة. وأضاف :«موسيماني، يعلم جيدا كيفية التعامل مع لاعبي صن داونز واغلاق مفاتيح اللعب عليهم، خاصة انه تولى تدريب الفريق لمدة 5 سنوات»، مضيفا :«الأهلي من المكن أن يفوز. اليوم السابع, 30 أبريل في 15:56. أتمنى تحقيق نصف إنجازات موسيماني. Mamelodi sundowns fc) هو نادي كرة قدم جنوب أفريقي من مدينة بريتوريا تم تأسيسه عام 1970 ويلعب في دوري جنوب أفريقيا الممتاز لكرة القدم ويعتبر النادي من أنجح الفرق بجنوب أفريقيا بجانب نادى أورلاندو بيراتس، كايزر تشيفز. استبعاد بواليا يأتي لأسباب فنية، بعد تراجع مستواه في الفترة الأخيرة وعدم اقتناصه للفرص التي منحها له الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، منذ الانتقال لصفوف. تحدث رولاني موكوينا، مدرب ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، مساء اليوم السبت، عن المواجهة المحتملة لفريقه أمام. موسيماني سيواجه ضغوطًا كبيرة في مواجهة الأهلي وصن دوانز بدوري الأبطال. وقاد موسيماني صن داونز في الفترة بين 2012 إلى 2020 وحقق لقب دوري. غير متوقع مدرب صن داونز يشكر جماهير الوداد بهذه الطريقة. نظام قرعة دوري أبطال أفريقيا وقال موسيماني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: مواجهة أهلي موسيماني لن تكون عاطفية!

رغم المستوى المميز لفريق صن داونز الجنوب أفريقي، في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا إلا أنه يظل الخيار الأمثل للأهلي المصري في ربع نهائي البطولة. ويترقب عشاق كرة القدم الإفريقية الموقعة هذه المرة. يلتقى فريق الاهلى مع نظيره صن داونز الجنوب أفريقى، فى إطار منافسات ربع نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد أن أوقعت القرعة الفريق الأحمر مع الفريق الجنوب أفريقى، بالقرعة. وقاد موسيماني صن داونز في الفترة بين 2012 إلى 2020 وحقق لقب دوري. وسيواجه بيتسو موسيماني مدرب الأهلي فريقه السابق صن داونز الجنوب أفريقي الذي تركه ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع نادي صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب دور ربع.

مدرب صن داونز يهاجم موسيماني بسبب سيرينو - الأهلى . كوم
مدرب صن داونز يهاجم موسيماني بسبب سيرينو - الأهلى . كوم from www.el-ahly.com
نظام قرعة دوري أبطال أفريقيا و ينتظر صن داونز احد اندية الاهلى او الزمالك. صعب تحقيق الفوز في دونور و مليت من مواجهة الوداد كل سنة. مواجهة أهلي موسيماني لن تكون عاطفية! Mamelodi sundowns fc) هو نادي كرة قدم جنوب أفريقي من مدينة بريتوريا تم تأسيسه عام 1970 ويلعب في دوري جنوب أفريقيا الممتاز لكرة القدم ويعتبر النادي من أنجح الفرق بجنوب أفريقيا بجانب نادى أورلاندو بيراتس، كايزر تشيفز. تحدث رولاني موكوينا، مدرب ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، مساء اليوم السبت، عن المواجهة المحتملة لفريقه أمام. وعن مواجهة الأهلي مع صن داونز في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، قال: رغم المستوى المميز لفريق صن داونز الجنوب أفريقي، في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا إلا أنه يظل الخيار الأمثل للأهلي المصري في ربع نهائي البطولة.

وكان النادي الأهلي واجه صن داونز.

ويأتي العامل المشترك بين الأهلي ومنافسه صن داونز، هو المدير الفني بيتسو موسيماني، الذي قاد الفريقين لحصد البطولات وأكثرها مع صن داونز، فريقه السابق، قبل توليه. صعب تحقيق الفوز في دونور و مليت من مواجهة الوداد كل سنة. أكد مانكوبا مانجيثي المدرب المساعد لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، أن مواجهة الأهلي ستكون صعبة للغاية، بسبب تواجد بيتسو موسيماني الذي يعرف الكثير عن الفريق. يلتقى فريق الاهلى مع نظيره صن داونز الجنوب أفريقى، فى إطار منافسات ربع نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد أن أوقعت القرعة الفريق الأحمر مع الفريق الجنوب أفريقى، بالقرعة. رغم المستوى المميز لفريق صن داونز الجنوب أفريقي، في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا إلا أنه يظل الخيار الأمثل للأهلي المصري في ربع نهائي البطولة. وكان النادي الأهلي واجه صن داونز. وأضاف :«موسيماني، يعلم جيدا كيفية التعامل مع لاعبي صن داونز واغلاق مفاتيح اللعب عليهم، خاصة انه تولى تدريب الفريق لمدة 5 سنوات»، مضيفا :«الأهلي من المكن أن يفوز. استبعاد بواليا يأتي لأسباب فنية، بعد تراجع مستواه في الفترة الأخيرة وعدم اقتناصه للفرص التي منحها له الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، منذ الانتقال لصفوف. وجود موسيماني يمنح الأفضلية لـ الأهلي ضد صنداونز. وقال موسيماني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: وقاد موسيماني صن داونز في الفترة بين 2012 إلى 2020 وحقق لقب دوري. غير متوقع مدرب صن داونز يشكر جماهير الوداد بهذه الطريقة. صرح بيتسو موسيماني المدير الفني لنادى صن داونز الجنوب أفريقي ان فريقه جاهز لمواجهة أي خصم في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف :«موسيماني، يعلم جيدا كيفية التعامل مع لاعبي صن داونز واغلاق مفاتيح اللعب عليهم، خاصة انه تولى تدريب الفريق لمدة 5 سنوات»، مضيفا :«الأهلي من المكن أن يفوز صن داونز. ويأتي العامل المشترك بين الأهلي ومنافسه صن داونز، هو المدير الفني بيتسو موسيماني، الذي قاد الفريقين لحصد البطولات وأكثرها مع صن داونز، فريقه السابق، قبل توليه.

Posting Komentar

0 Komentar